ماوسر إلكترونيكس تسلّط الضوء على التطبيقات التي تستخدم الترددات اللاسلكية والتقنيات اللاسلكية في الحلقة الأخيرة من برنامج معاً لتمكين الابتكار

تكنولوجيا - الخميس 14 أكتوبر 2021

أصدرت اليوم شركة 'ماوسر إلكترونيكس' الحلقة السادسة من سلسلة عام 2021 من برنامج 'معاً لتمكين الابتكار' الحائز على جوائز. وتبحث الحلقة الأخيرة في الاتجاهات والتطبيقات الناشئة التي تستخدم الترددات اللاسلكية والتقنيات اللاسلكية، موتقدم محتوى جذابًا، يتضمّن المدونات و مخطط معلومات بيانية، بالإضافة إلى حلقة جديدة من المدوّنة الصوتية 'التكنولوجيا بيننا' ('ذا تيك بتوين أس') يقدمها مدير المحتوى الفني في شركة 'ماوسر'، ريموند ين. للاستماع إلى الحلقة الجديدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/empowering-innovation/rf-wireless#podcast-rf.

وقال جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'ماوسر إلكترونكس': 'مع ظهور تقنية الجيل الخامس من شبكات الاتصالات، ظهرت حاجة أكبر في القطاع إلى منتجات ذكية ومتصلة ولاسلكية ومنتجات الترددات اللاسلكية، ما يجعل من الضروري أن يتمتع كل من المبتكرين والمصممين والمشترين بالفهم الكافي لنطاق هذه التقنيات الجديدة والمتقدمة وقدراتها.' وأضاف: 'نحن متحمّسون للغاية لتقديم هذا الموضوع الذي نعتبر أنه يأتي في الوقت المناسب، ونأمل أن يكون المحتوى الفني مفيدًا ونافعاً لعملائنا ومشتركينا.'

وفي أحدث حلقة من المدوّنة الصوتية ('بودكاست')، قام كلّ من يين وجايسون توليفسون، مدير التسويق اللاسلكي العالمي لتقنية 'مايكروشيب تكنولوجي'، بالتعمق في الاختلافات بين تقنيات تعديل الطيف بعيد المدى 'لورا' ومعيار بروتوكول طبقة التحكم في الوصول إلى الوسائط 'لوراوان' ومناقشة مكونات شبكة 'لورا'، والتي تعد من العوامل الأساسية لتطوير التطبيقات الصناعية الرائدة والمدن الذكية ومراقبة البيئة والمزيد غيرها. تجدر الإشارة إلى أن البودكاست متوفر أيضًا على 'أليكسا' و 'آبل بودكساستس' و 'جوجل بودكاستس' و 'أي هارت راديو' و'باندورا' و 'سبوتيفاي' وقناة 'ماوسر' على 'يوتيوب'.

وستضمّ سلسلة 'معاً لتمكين الابتكار' لعام 2021 أيضاً أربعة فيديوهات قصيرة عن الماضي، والحاضر، والمستقبل، بالإضافة إلى مقالات، ومدوّنات، ومخططات معلومات بيانيّة، وغير ذلك، مع نقاشات يديرها روّاد الفكر لدى 'ماوسر' وخبراء آخرون. ويسلّط البرنامج الضوء على منتجات جديدة، وسيكشف عن التطوّرات التقنيّة اللازمة لمواكبة الابتكار في السوق. وسيستكشف الموضوع التقني السابع والأخير في سلسلة عام 2021 آخر الأخبار تقنيات الأتمتة الصناعية.

وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة الخاصة بالتقنيات اللاسلكية والترددات اللاسلكية ضمن سلسلة عام 2021 من برنامج 'معاً لتمكين الابتكار' هو برعاية شركاء شركة 'ماوسر' من الشركات المصنّعة القيّمة 'أدفانتيك' و'مايكروشيب تكنولوجي' و'موراتا'.

تمّ إطلاق برنامج 'معاً لتمكين الابتكار' من 'ماوسر' في العام 2015، وهو أحد البرامج الأكثر شهرة في القطاع والتي تتناول المكوّنات الإلكترونيّة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.mouser.com/empowering-innovation ، ومتابعة أخبار 'ماوسر' عبر 'فيس بوك' و'تويتر'

بصفتها موزعاً عالمياً معتمداً، تقدم شركة 'ماوسر' أكبر مجموعة مختارة في العالم من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية الموجودة ضمن المخزون والجاهزة للشحن. ويُمكن لعملاء الشركة توقع منتجات أصلية معتمدة بنسبة 100 بالمائة يمكن تتبعها بالكامل من كل شركة مصنّعة شريكة لها. وللمساعدة في تسريع تصميمات العملاء، يضمّ موقع 'ماوسر' الإلكتروني مكتبة واسعة من الموارد التقنية، بما في ذلك مركز الموارد التقنية، إلى جانب أوراق بيانات المنتج، والتصاميم المرجعية الخاصة بالمورد، وملاحظات التطبيق، ومعلومات التصميم التقني، والأدوات الهندسية، وغيرها من المعلومات المفيدة.

ويمكن للمهندسين مواكبة أخبار المنتجات والتكنولوجيا والتطبيقات المشوقة اليوم من خلال النشرة الإخبارية الإلكترونية المجانية من شركة 'ماوسر'. ويمكن تخصيص أخبار البريد الإلكتروني الخاصة بـ'ماوسر' والاشتراكات المرجعية بما يتناسب مع الاحتياجات الفريدة والمتغيّرة لمشاريع العملاء والمشتركين. فنحن الموزع الوحيد الذي يمنح المهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم بالمعلومات التي يتلقونها. تعرّفوا على التقنيات الناشئة ومختلف التوجّهات في مجال المنتجات وغير ذلك الكثير من خلال الاشتراك اليوم عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://sub.info.mouser.com/subscriber.

لمحة عن 'ماوسر إلكترونيكس'

تعتبر 'ماوسر إلكترونيكس'، وهي إحدى شركات 'بيركشاير هاثاواي'، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,100 علامة تصنيع. وتوفر 'ماوسر' 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في القسم الميتروبولي من دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.mouser.com

علامات تجارية

إنّ 'ماوسر' و'ماوسر إلكترونيكس' هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة 'ماوسر إلكترونيكس'. وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211013005840/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



تكنولوجيا

عزز عنصر الأمان في جها...
الأحد 28 نوفمبر 2021
دراسة استطلاعية جديدة...
الجمعة 26 نوفمبر 2021
مافينير تُعلن عن التو...
الخميس 25 نوفمبر 2021