فاين الصحية القابضة تستخدم خط إنتاج جامبيني الرائد وترفع قيمة استثماراتها بما يفوق 136 مليون دولار أمريكي في دولة الإمارات العربية المتحدة

تكنولوجيا - الخميس 14 أكتوبر 2021

كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم على مستوى العالم، عن تركيب خط إنتاج رائد من شركة جامبيني في مصانعها في أبوظبي في خطوة تؤكد التزام المجموعة نحو زبائنها في المنطقة وتعزز قدرتها الإنتاجية للمنتجات الورقية وترفع قيمة استثماراتها في الدولة لتتجاوز 136 مليون دولار أمريكي.

ورفع الاستثمار الجديد، الذي وصلت قيمته إلى 8.2 مليون دولار أمريكي، إجمالي استثمارات المجموعة في الدولة، وجاء عقب سلسلة من الخطوات الاستثمارية الأخرى التي تضم مصنع للورق الصحي الخام ومصنع للصناعات التحويلية ومستودعات ومكاتب إدارية. كما تُعد الخطوة خير دليل على التزام مجموعة فاين الصحية القابضة بالابتكار والتميز في الإنتاج، وتُسلط الضوء على تمسك المجموعة الطموح بالاستثمار في المنتجات عالية الجودة رغم تداعيات أزمة كوفيد-19، التي ألقت بظلالها على نمو قطاع التصنيع والأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

وتعتمد الآلة بالغة التطور على تكنولوجيا 'إير ميل' المتقدمة، كما أنها مزوّدة بعملية تحدّ من استهلاك اللب والورق وترفع جودة المنتجات لتوفر قدرة أفضل على الامتصاص ونعومة أكبر وقوة معززة.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة: 'ألقت أزمة كوفيد-19 بظلالها على قطاع الأعمال في جميع أنحاء العالم. وفي حين لجأت شركات أخرى إلى تقليص أنشطتها وتعليق استثماراتها، أثبتت مجموعة فاين الصحية القابضة جاهزيتها وتصميمها على المضي قُدماً لمواجهة التحديات بشكل مباشر، واضعين نُصب أعيننا مستقبل العالم بعد انتهاء أزمة كوفيد-19'.

وتابع قائلاً: 'نؤكد رغبتنا بترسيخ حضورنا في السوق وبالتزامنا نحو جميع استثماراتنا في التكنولوجيا المبتكرة لتحديث منتجاتنا ومنح الزبائن مستويات أعلى من الجودة والقيمة، لتكون فاين، العلامة المتميزة في جميع الأسواق التي نعمل فيها'.

وأضاف: 'يتسم زبائننا في منطقة الخليج بثقافة عالية فيما يتعلق بعاداتهم الشرائية؛ إذ يبحثون عن الجودة العالية وأفضل المعايير من حيث التعقيم والنظافة والأداء عند شراء المنتجات الصحية، وهذا ما يجعلنا فخورين بالاستثمار في واحدة من أكثر الآلات تطوراً في القطاع، لا سيما أنّها ستعود بالفائدة على زبائننا من حيث تقديم منتجات عالية الجودة وتوفير مستويات جديدة من القيمة تسمح لهم باستخدام ورق التواليت وورق المطبخ بكل كفاءة'.

هذا وسيُسهم خط الإنتاج الجديد من جامبيني في رفع سوية الإنتاج ضمن فئتي ورق التواليت ومناشف المطبخ، ما سيُتيح لمجموعة فاين القدرة على تزويد زبائنها في المنطقة بمنتجات عالية الجودة.

ومن ناحية ثانية، ستُمكن آلة جامبيني مجموعة فاين الصحية القابضة من تغيير أشكال النقشات، التصاميم المحفورة على المنتجات الورقية، مثل ورق التواليت وورق المطبخ ، بما يزيد بشكل ملموس من قوة الورق وقدرته على الامتصاص لتوفير مستويات لا تضاهى من الأداء.

وسيتسنى لزبائن الشركة تحقيق ما عهدوه من مستويات التعقيم والحماية في منتجات فاين، والاستمتاع بمنتج أكثر تميّزاً دون أيّ تكاليف إضافية، ما يزيد من القيمة التي يحصلون عليها مقابل أموالهم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الاستثمار الأخير للمجموعة سيعزز تميز منتجاتها من خلال طرح حلول فاخرة تزخر بالقيمة في جميع أسواق منطقة الخليج، فضلاً عن توفير فرص عمل جديدة ودعم النمو الاقتصادي في المنطقة.

ومن المقرر أن تطرح المجموعة النُسخة المحدثة من منتجات ورق التواليت وورق المطبخ في شهر أكتوبر الحالي في الإمارات أولاً، ومن ثم في بقية أسواق منطقة الخليج وشرق المتوسط، لتمنح جميع زبائنها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستفادة من مزايا منتجاتها الجديدة.

-انتهى-

لمحة حول فاين الصحية القابضة:

تُعتبر فاين الصحية القابضة (FHH) إحدى المجموعات الرائدة في صناعة المنتجات الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقدم خدماتها للمستهلكين في أكثر من 75 دولة حول العالم. تمتلك المجموعة رؤية طموحة تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وتحرص على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، وتسعى لريادة برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. كما تقدم الشركة طيفاً واسعاً من المنتجات التي تشمل مناديل الوجه والمحارم ومناشف المطبخ وورق التواليت وحفاضات الأطفال وكبار السن ورولات الورق الضخمة وغيرها من الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات.



أهم الاخبار



تكنولوجيا

عزز عنصر الأمان في جها...
الأحد 28 نوفمبر 2021
دراسة استطلاعية جديدة...
الجمعة 26 نوفمبر 2021
مافينير تُعلن عن التو...
الخميس 25 نوفمبر 2021