سمور (SMOORE) تفوز بجائزة ميوز للتصميم لعام 2021 بفضل منتج السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة تي إيه 15 (TA15)

رعاية صحية - الأربعاء 13 أكتوبر 2021

أعلنت اليوم شركة 'سمور' (SMOORE)، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الحلول التقنية لمنتجات السجائر الإلكترونية، عن حصول علامتها التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير الإلكتروني 'فييلم' (FEELM)، على جائزة ذهبية عن فئة تصميم المنتج ضمن حفل توزيع جوائز ميوز للتصميم 'ميوز ديزاين أووردز' لعام 2021 بفضل منتج السجائر الإلكترونية فائقة النحافة التي تُستخدم لمرة واحدة المزوّدة بلفائف السيراميك، 'تي إيه 15' (TA15). وتُعد 'فييلم' (FEELM) العلامة التجارية الوحيدة الحائزة على جائزة 'ميوز' للتصميم لعام 2021 في مجال التبخير الإلكتروني. وتُعتبر جوائز 'ميوز' للتصميم مسابقة دولية للمصممين الذين تؤدي براعتهم الحرفية إلى تحولات جذرية.

وبصفتها أوّل منتج من نوعه في العالم للكبسولات فائقة النحافة التي تستخدم لمرة واحدة والمجهزة بلفائف السيراميك، يمثل منتج 'تي إيه 15' (TA15) بداية عصر السيراميك الجديد للسجائر التي تُستخدم لمرة واحدة. وتضمن لفائف التبخير الإلكتروني 'فييلم' (FEELM) المستخدمة في 'تي إيه 15' (TA15) استهلاكاً منخفضاً للطاقة، وبخاراً أقوى، وتجربة تبخير مستقرة وخالية من الفقاعات. وعلى الرغم من نحافة الفائقة لمنتج 'تي إيه 15' (TA15)، فإنه يدوم طويلاً لأكثر من 300 نفخة.

وإضافة إلى ذلك، يعتمد منتج 'تي إيه 15' (TA15) هيكلاً مضاداً للتكثيف للتحكم في الحالة الديناميكية لسائل التدخين الإلكتروني، ما يخفض معدل التسرّب إلى أقصى حد ويقدّم تجربة مستخدم ممتازة.

ويلتفّ السطح المقوس قليلاً حول الهيكل الداخلي بشكل مضغوط مكوناً جسماً أنحف بـ7.5 ميلليمتر. ويجعل السطح المحكم عمودياً الإمساك بالسيجارة مريحاً ويقلل من بقايا بصمات الأصابع. ويمنع الجزء المرتفع من 'تي إيه 15' (TA15) رأس السيجارة الملامس للفم من ملامسة سطح المكتب للحفاظ على النظافة، كما يتميّز بمدخل هواء مخفي.

أمّا 'مربع البكسل' البارزة فهو ملصق معدني، يتغير لونه حسب النكهات ويدعم التخصيص.

وبفضل التصميم الفريد لهذا المنتج والتكنولوجيا المبتكرة التي يتميز بها، نجح 'تي إيه 15' (TA15) في حل مشكلة التسرب التي يعانيها القطاع بشكل فعال دون سدادة سيليكون. وبفضل التقدّم الملحوظ في المواد والعلوم الهيكلية، لا يُقدّم المنتج 'تي إيه 15' (TA15) طعماً محترقاً، بل بخاراً أكثر رقّةً ونكهةً أكثر نقاءً، وبالتالي تقدّم تجربة تبخير استثنائية.

وفي هذا السياق، قال كينج لينج، مصمّم هوية منتج 'تي إيه 15' (TA15): 'نركّز دائماً على المستخدمين باعتبارهم قمّة أولويّاتنا، ونحاول فهم احتياجاتهم المحتملة والتعمّق باستكشافها. وانطلاقاً من تفكيرنا التصميمي، نجمع بين الإمكانية العملية والبساطة، مع إبراز أداء لفائف السيراميك الخاصة بنا فيما نجعل الأجزاء الأخرى رقيقةً قدر الإمكان'.

أحدثت 'فييلم' (FEELM) منذ إطلاقها العالمي عام 2016 تأثيراً كبيراً على البحث والتصنيع لمنتجات التدخين الإلكتروني ذات الكبسولات المغلقة، وغيّرت بذلك المشهد العام في قطاع التدخين الإلكتروني في العالم، فأدخلتنا إلى عصر جديد من لفائف السيراميك.

وتُعتبر جوائز 'ميوز' للتصميم 'ميوز ديزاين أووردز' جزءاً من برنامج جوائز 'ميوز'، الذي أطلقته مؤسسة 'إنترناشيونال أووردز أسوشيت' ('آي إيه إيه') في عام 2015. واستند إنشاء 'آي إيه إيه' إلى مهمة الاحتفاء بالإبداع وتعزيزه وتشجيعه من خلال توفير معيار جديد للتميز في تقييم إنتاج تصميم الوسائط وتوزيعها. وشكلت مهمة 'آي إيه إيه' إلى حد كبير أهداف جوائز 'ميوز' للتصميم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://design.museaward.com/winner-info.php?id=6819

لمحة عن 'فلييم' (FEELM)

تعدّ 'فلييم' (FEELM) علامة تجارية متطورة لتقنية التبخير الالكتروني تابعة لشركة 'سمور' (SMOORE). وتركّز الشركة على البحوث في تقنيات التبخير الالكتروني المتطورة، وهي متخصّصة أيضاً في تطوير وتصنيع أجهزة التبخير الالكتروني عالية الجودة القائمة على لفائف 'فلييم' (FEELM). كما يوجد رمز 'فييلم إنسايد' على كبسولات النظام المغلقة لعدد من شركات التبغ العالمية الرائدة وشركات السجائر الإلكترونية حول العالم.

لمحة عن 'سمور' (SMOORE)

تُعدّ 'سمور' (SMOORE) هي شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تكنولوجيا التدخين الإلكتروني، بما في ذلك تصنيع أجهزة التدخين الإلكتروني ومكوناته مع خلال تقنيات البحث والتطوير المتقدمة، وقدرة التصنيع القوية، ومجموعة منتجات واسعة النطاق وقاعدة عملاء متنوعة. وتعدّ 'سمور' (SMOORE) أكبر شركة مصنعة لأجهزة التدخين الإلكتروني في العالم من حيث الإيرادات، إذ تملك ما يساوي 18.9 في المائة من إجمالي حصة السوق العالمية.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20211012006272/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



رعاية صحية

زيا تشيشتي يستقيل من ج...
الاثنين 29 نوفمبر 2021
جهاز ماسيمو راد-جي يسا...
الاثنين 29 نوفمبر 2021
دور الجوز في الشيخوخة ...
الأحد 28 نوفمبر 2021